You are from: United States, Go to our American website.

Volunteer OverseasVolunteer Overseas

مراكز عمل اختيارية لطلاب الطب بالخارج

مشاريع طبية اختيارية

بروجيكتس أبرود تعرض مجموعة متنوعة من أوراش العمل المصممة حسب اختياركم في الدول النامية بالخارج. هذه الأوراش تم تصميمها خصيصا لتناسب احتياجات الطلاب في فترة التدريب لولوج مجالات الطب، طب الأسنان، التمريض، القبالة، العلاج الطبيعي والوظيفي.

أطلب كتيبنا المجاني الجديد للتحميل من هنا

الخطوة التالية: انقر هنا لاختيار مشروعك الطبي

لدينا أزيد من 20 سنة من الخبرة فيما يخص التعاون مع المهنيين الطبيين. سوف نوفر لك مركز عمل يناسب طلباتك ويقدم لك أيضا تجربة كاملة ومفيدة حول البلد الذي ستستقر فيه. نقوم كذلك باتخاذ التدابير اللازمة فيما يتعلق بمقر الإقامة، الوجبات والتأمين، إضافة إلى الدعم المقدم في البلد المضيف لضمان إمضاء وقتك بالخارج بطريقة سلسة قدر الإمكان.

إذا كنت تبحث عن مركز عمل يتسم ب:

  • تخصصات محددة
  • فرصة لإحداث فرق في البلدان النامية
  • خلفية جديدة وغريبة بالنسبة لدراستك

بروجيكتس أبرود تقوم بكل هذا العمل من أجلك؟ فلماذا لا تدع

مركز عمل اختياري مع بروجيكتس أبرود

الطلاب في البلدان النامية يواجهون ظروفا وأمراضا نادرا ما تشاهد في أوروبا أو أمريكا الشمالية، مثل الملاريا، الجذام وشلل الأطفال. ضف إلى ذلك أنه نظرا لعدم وجود كل من التعليم الصحي العام والمال لدفع تكاليف العلاج فإن الحالات تميل إلى أن تكون أكثر تقدما بكثير مما قد تراه عادة في المستشفيات الغربية.

Medical Student Electives Overseas

بسبب الموارد المحدودة المتواجدة في بعض البلدان التي نعمل بها، فإن زملاءنا الطبيين يسعدون بالمساعدة الإضافية - وهذا من المرجح أن يظهر من خلال طريقة استقبالك من طرف فريق العمل والمرضى في العيادات والمستشفيات حيث تعمل.

كطالب اكتسب من التدريب معارف ومهارات كبيرة حتى الآن، سيكون لديك الفرصة لتبادل هذه المهارات القيمة وغالبا ما قد تكون قادرا على تلقينها للمتطوعين الأقل خبرة من أجل تطبيقها أثناء العمل.

قد يكون هنالك أيضا فرص للعمل مع متطوعين من ميادين طبية أخرى لخلق بيئة وظيفية لفريق عمل فعال متعدد التخصصات.

إن لم تكن من طلاب الطب أو تفضل المشاركة في واحد من مشاريعنا العادية للطب والرعاية الصحية، يرجى زيارة الصفحة الخاصة بمشاريع الطب والرعاية الصحية.

آدم سبونج - متطوع اختياري في منغوليا’’أحببت كل دقيقة من وقتي في مركز العمل الذي اخترته في منغوليا، في بعض الأحيان يكون الأمر محبطا لكنني لن أغير شيئا. عندما أغادر سأكون حزينا لكنني متأكد من أني سأجد ذريعة للعودة. أكيد أني سأنصح بمنغوليا كوجهة اختيارية مع اختلاف بسيط وهو أنه سيكون هنالك بعض التحديات لكن بالنسبة لي كانت المكافآت كثيرة.’’

آدم سبونج
متطوع اختياري في منغوليا

Please choose from the following types of Elective placements:

إتصل بنا على:
+971 (0) 502548846
  • حمل كتيبا
    الرجاء أن ترسلوا لي بريد النشرة الإخبارية الخاص ببروجيكتس أبرود والإشعارات الخاصة بالأحداث القادمة (نحن لا نقوم أبدا بإعطاء أي معلومات إلى أطراف ثالثة).

    إرسال
  • طلب معاودة الإتصال
  • أطلب كتيبا

Tell your friends about this page:

Back to top ▲