You are from: United States, Go to our American website.

Volunteer OverseasVolunteer Overseas

التطوع مع بروجيكتس أبرود في كينيا

نظرة عامة
  • موقع العمل: ناكورو
  • مدة المشروع: ابتداء من أسبوعين
  • الإقامة: عائلات مضيفة
  • الأثمنة: Loading...  
  • أفضل الأماكن للسفر: المنتزه الوطني مارا ماساي، بحيرة ناكورو، بومباسا

Map of Kenya التطوع  في كينيا

من خلال التطوع مع بروجيكتس أبرود في بلد شرق إفريقي ساحر ككينيا، ستتمكن من المشاركة في أحد المشاريع التطوعية مثل تدريس اللغة الإنجليزية للأطفال في المدارس الابتدائية والثانوية. أما فيما يخص الخيارات الأخرى المتاحة، فإنها تتضمن مشاريع طبية في المستشفيات ورعاية الأطفال في دور الأيتام ودور الرعاية، حتى أنه بإمكانك المشاركة في حماية الحيوانات البرية ضمن مشروعنا للحفاظ على البيئة.

هذه المشاريع تعتبر الخيار الأمثل لكل من يرغب في اكتساب الخبرة أو المساعدة على صنع الفارق في دول العالم النامي. ستجد أن كينيا دولة مضيافة ورائعة بشكل لا يصدق. تنوع حياتها البرية المذهلة، مناظرها الطبيعية وثقافاتها تجعل من هذا البلد وجهة مثلى لمشروع تطوعي.

مقرنا في كينيا

Volunteer work in Kenya

يوجد مقر بروجيكتس أبرود في مدينة ناكورو الواقعة على بعد 160 كيلومترا شمال غرب نيروبي. ناكورو هي واحدة من المدن الأسرع نموا في شرق إفريقيا، لكنها حافظت على جوها المريح والهادئ مما يجعلها مكانا يستحق الزيارة.

أثناء مدة مشروعك بكينيا ستعيش مع عائلة كينية مستضيفة، مما يسمح لك بتجربة هذا البلد من منظور محلي جد مختلف عما يمكن أن تجده غالبا في فنادق السفاري الفخمة. فريق بروجيكتس أبرود سيلتقي بك عند وصولك إلى كينيا، وسيعطيك تقديما شاملا عن المكان وبيانا موجزا عما يتعلق بالسلامة. آنذاك ستكون على استعداد لمباشرة العمل في مشروعك.

معلومات عامة عن كينيا

تشتهر كينيا بمنتزهاتها الوطنية الرائعة، الغابات الخضراء والجبال الخلابة والثقافات القبلية. مقرنا في ناكورو يشمل العديد من هذه المميزات الفريدة، حيث يتواجد منتزه ناكورو الوطني، إضافة إلى كون الموقع يطل على بحيرة ناكورو المذهلة. هذه المناطق ذات الجمال الطبيعي الأخاذ تجذب مجموعة متنوعة من الحياة البرية بما في ذلك عددا كبيرا من طيور النحام المعروفة باصطفافها على شاطئ البحيرة.

تشتهر البلاد أيضا بتنوعها وتطورها، إذ أن الحياة اليومية تجمع ما بين القبائل التقليدية والأسر الحضرية كما تجمع بين التقاليد القديمة والإدراك المعاصر. بعد استقلالها عن بريطانيا في عام 1963، أصبح اقتصاد البلاد الاقتصاد المهيمن في القرن الإفريقي ومكانا مفعما بالأمل وفرص التطور المثيرة.

السياحة والسفر في كينيا

A Jeep conducts a game drive in a park in Kenya.

كينيا تعد وجهة السفاري الأصلية في إفريقيا من خلال استمرارها في استقطاب المستكشفين والمغامرين ومحبي السفر لعدة قرون. يمتد مجال المشهد الطبيعي للبلاد انطلاقا من شواطئ المحيط الهندي برمالها البيضاء وشعابها المرجانية، وصولا إلى القمم المكسوة بالثلوج لجبل كينيا والصحاري البرية الواسعة في الشمال. كينيا تقدم للمسافرين إليها جمالا وحرية تصعب مقاومتهما.

أثناء أوقات الفراغ يمنحك هذا البلد فرصا غير محدودة للسفر والاستكشاف. فمقرنا المتواجد بناكورو يقع في قلب الأخدود الإفريقي العظيم، بحيث أن زيارة بحيرة ناكورو لمشاهدة طيور النحام تعد من بين أهم ما يجب عليك فعله. بإمكانك أيضا تسلق فوهة مينينغاي التي تعد ثاني أكبر فوهة بركانية في العالم.

على الرغم من كونها مزدهرة وحديثة إلا أنه بإمكانك زيارة مدينة نيروبي النابضة بالحياة، والتي لم تنأى بنفسها عن الحياة البرية التي طبعت بها كينيا. نيروبي هي موطن للمنتزه الوطني الوحيد في العالم الذي يتواجد في منطقة حضرية. حيث أنه بمجرد أن تسافر لمدة 20 دقيقة فقط بعيدا عن مركز المدينة ستجد وحيد القرن، الأسود، الجواميس والمزيد من الحيوانات الأخرى تعيش بحرية في البرية.

الأمر يستحق زيادة مدة إضافية عند انتهاء مشروعك من أجل تجربة أكثر الأنشطة السياحية شهرة في كينيا، السفاري.

Projects available in Kenya

High School specials for 15 to 18 year olds available in Kenya

Projects for professionals available in Kenya

إتصل بنا على:
+971 (0) 502548846
  • حمل كتيبا
    الرجاء أن ترسلوا لي بريد النشرة الإخبارية الخاص ببروجيكتس أبرود والإشعارات الخاصة بالأحداث القادمة (نحن لا نقوم أبدا بإعطاء أي معلومات إلى أطراف ثالثة).

    إرسال
  • طلب معاودة الإتصال
  • أطلب كتيبا

Tell your friends about this page:

Back to top ▲